Iklan Billboard 970x250

النادي الإسماعيلي اليوم - أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 12 4 2017 سوبر كورة

Iklan 728x90

النادي الإسماعيلي اليوم - أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 12 4 2017 سوبر كورة

تنطلق اليوم الإثنين فترة إعداد النادى الإسماعيلى استعدادا للموسم الجديد تحت القيادة الفنية لطلعت يوسف الذى تولى المسئولية خلفا لإيهاب جلال الذى رحل لتدريب بيراميدز ووكان من المقرر أن تنطلق فترة الإعداد يوم. يحتفل النادى الإسماعيلى أحد أعرق الأندية المصرية والأفريقية اليوم الأثنين 13 أبريل 2020 بمرور 96 عاما على تأسيسه حيث ظهرت على السطح فكرة إنشاء ناد مصرى بالإسماعيلية لكن هذه الفكرة لم تر النور وتظهر على أرض الواقع.


بسبب كورونا أول حالة وفاة فى النادى الإسماعيلي موقع اليوم الإخباري

وذكر الإسماعيلي عبر موقعه الإلكتروني اليوم الخميس أن اللاعب حضر اليوم إلى مقر النادي ووقع العقود مع رئيس النادي المهندس إبراهيم عثمان.

النادي الإسماعيلي اليوم. أعلن نادي الإسماعيلي اليوم الخميس تعاقده مع الأنجولي أري بابل في صفقة انتقال حر. اخبار نادى ريال مدريد اليوم الاربعاء 3-2-2016 رأى راموس فى انضمام. يحتل النادي الأهلي المركز الثاني على جدول الترتيب برصيد 64.

ملخص مباراة الإسماعيلى والافريقي التونسي من اللقاء الذى يجمعهما على استاد الاسماعيلية في الجولة الثانية. وجلسة حاسمة مع فخر الدين بن يوسف. النادي الإسماعيلي يتعاقد مع حارس الأهلي السابق رسميا.

الموقع الرسمى لجماهير الاسماعيلى. اطلع على اخر اخبار نادي الاسماعيلي اليوم مع تغطية كاملة على مدار الساعة لكل اخبار مباراة. 426 - 3 فبراير 2016.

Ismaily Online إسماعيلى اون لاين. الإسماعيلي يؤكد وصول عرض من المصري لضم شيلونجو. All thanks appreciation and respect to Zamalek fans for the continued support.

تعرف على كواليس ودية الإسماعيلي وحطين. جلسة حاسمة بين الإسماعيلى والنجوم لحل أزمة إبراهيم حسن. يستضيف ستاد الإسماعيلية اليوم مواجهة تجمع بين النادي الإسماعيلي ومصر المقاصة في إطار الجولة الرابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز يعيش الدراويش حالة متعثرة هذا الموسم ويتباعد في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة حيث.

أكد النادي الإسماعيلي وصول عرضا رسميا من إدارة النادي المصري البورسعيدي لضم الناميبي بينسون. استاد السويس 20210527 1100 الزمالك ضد الإسماعيلي. نادى ناصر الفكرية 0.

الإسماعيلى يسعى لتجديد التعاقد مع إيهاب جلال. القاهرة - مصر اليوم. الإسماعيلى يوقع عقود رعاية مع نجمات تنس.

يلتقي الأهلي بنظيره النادي الإسماعيلي مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس 2021 وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز. الإسماعيلى الأسبق بأوراق ترشحه على منصب النائب فى انتخابات النادى الإسماعيلى. علم اليوم السابع أن مسئولو نادي وادي دجلة وضعوا مبلغ 15 مليون جنيه لبيع لاعب وسط الفريق محمد عبد العاطي.

إختبار لاعب افريقي وحضور طلعت يوسف. يحتل نادي الإسماعيلي المركز الثاني برصيد 37 نقطة لكنه رغم تعادله مع النادي الأهلي بهدف لكل فريق تعثر بعدها بشكل غريب حيث خسر من الزمالك بهدفين نظيفين ثم سقط أمام إنبي بهدفين مقابل لذلك يبحث إيهاب جلال المدير الفني. عن التعاقد مع حارس مرمى الأهلي السابق أحمد عادل.

استاد الإسماعيلية 20210524 0900 الإسماعيلي ضد مصر للمقاصة. كل الشكر والتقدير والاحترام لجماهير نادي الزمالك علي الدعم المستمر لبرازيل العرب خلال هذه الفترة الصعبة. وورد في اخبار النادي الاسماعيلي اليوم أن ما حدث دفع رئيس اللجنة الفنية في الإسماعيلي علي أبو جريشة يتحدث مع عضو مجلس إدارة النادي تامر مرسي ويخبره أنه يعتذر عن استكمال مهمته في الفريق ومعه المشرف على الكرة عماد سليمان.

أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الإسماعيلي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك. نجح فريق الشباب بالنادي الاسماعيلي في تحقيق فوز ودي على حساب نادي حطين السعودي بثلاثة. يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم وهو في المركز الثاني بوصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة حصيلة 28 مباراة فاز في 19 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مرتين.

وغياب عماد حمدى أمام أسوان.


أشغال شاقة للاعبي الإسماعيلي بعد ودية الشرقية بفرمان إيهاب جلال اليوم السابع


ترقب فى الإسماعيلى انتظارا لقرعة البطولة العربية اليوم الانتماء المصرى


الاسماعيلي اليوم Home Facebook


انفراجة فى أزمة غرامة الـ32 مليون جنيه داخل الإسماعيلى اليوم السابع


تشكيلة الإسماعيلي أمام الرجاء في مباراة اليوم كورة داي


أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الخميس 7 7 2016 اليوم السابع


زلزال فى الإسماعيلية بوابة أخبار اليوم الإلكترونية


إدخال لاعب بالدوري المصري الحجر الصحي للاشتباه في إصابته بكورونا المصري اليوم


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 12 4 2017 سوبر كورة


اخبار نادى الاسماعيلي اليوم السابع


Filgoal نادي الإسماعيلي مصر


الإسماعيلي يعلن اولى غياباته عن مواجهة سموحة Ismailyonline اسماعيلي اون لاين


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 8 9 2017 اليوم السابع


موعد والقناة الناقلة لمباراة الاسماعيلي وماسيجير بطل بوروندي اليوم في دورى أبطال إفريقيا بطولات


نادي الإسماعيلي


أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 7 6 2017 اليوم السابع


اخبار نادي الاسماعيلي اليوم السابع


موعد والقناة الناقلة لمباراة الإسماعيلي والرجاء المغربي اليوم في البطولة العربية بطولات


اخر اخبار نادي الاسماعيلي اليوم سبورت 360

Baca Juga
SHARE
Subscribe to get free updates

Related Posts

Post a Comment

Iklan Tengah Post

Iklan Atas